اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

ارتفع سعر برميل ​خام برنت​ إلى أكثر من 119 دولارا في أعلى مستوى منذ أوائل العام 2022، ما يزيد من شدّة التبعات الاقتصادية للحرب في الشرق الأوسط.

وبحلول الساعة 17,15 بتوقيت غرينتش ارتفعت عقود برنت الآجلة بنسبة 7,6 % لتصل إلى 119,69 دولارا، وهو أعلى مستوى منذ الأيام الأولى للحرب في أوكرانيا عام 2022، وقد قفزت أسعار النفط منذ أن دفعت الحرب الأميركية الإسرائيلية إيران إلى إغلاق مضيق هرمز.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

لبنان يدخل أخطر جولة تفاوض منذ الحرب الوفد اللبناني يطالب بوقف النار أولاً وجدول زمني للانسحاب