ارتفع سعر برميل خام برنت إلى أكثر من 119 دولارا في أعلى مستوى منذ أوائل العام 2022، ما يزيد من شدّة التبعات الاقتصادية للحرب في الشرق الأوسط.
وبحلول الساعة 17,15 بتوقيت غرينتش ارتفعت عقود برنت الآجلة بنسبة 7,6 % لتصل إلى 119,69 دولارا، وهو أعلى مستوى منذ الأيام الأولى للحرب في أوكرانيا عام 2022، وقد قفزت أسعار النفط منذ أن دفعت الحرب الأميركية الإسرائيلية إيران إلى إغلاق مضيق هرمز.
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
20:29
الرئاسة الإيرانية: بزشكيان أكد باتصال مع أردوغان ضرورة العمل لكي لا يسمح ل "إسرائيل" بقصف لبنان وفلسطين
-
20:14
وزير الخارجية المصرية: ندين الاعتداءات الإسرائيلية المستمرة على لبنان
-
20:05
ترامب: الجميع يدرك تماماً أن إيران ستوافق على إجراء عمليات تفتيش لضمان "الشفافية النووية" على المدى الطويل
-
20:04
وزير الدفاع الإسرائيلي: الجيش لديه كامل الحرية للعمل بعزم ضد أي تهديد وسيواصل تدمير بنى حزب الله في لبنان
-
19:24
رويترز: انخفاض مخزونات النفط الخام في احتياطي البترول الاستراتيجي الأمريكي إلى أدنى مستوى لها منذ 1983
-
19:18
الرئيس بري ابرق معزيا امير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني بضحايا حادثة "رأس لفان"
