اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

في مشهد يعكس عمق الأزمة التي يمر بها نادي الوداد، امتنع لاعبو الفريق عن ركوب الحافلة الجماعية وغادروا الملعب بشكل فردي عقب خسارتهم الصادمة أمام يعقوب المنصور في الدوري المغربي.

وانتهت المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء على ملعب "مركب محمد الخامس" بالدار البيضاء بخسارة الوداد أمام متذيل ترتيب الدوري المغربي للمحترفين بنتيجة 1-2 ضمن منافسات الجولة 17.

وجاءت هذه الخسارة المدوية لتضرب آمال "الفريق الأحمر" في المنافسة على لقب الدوري عرض الحائط، وتزيد من حدة الغضب الجماهيري الموجه ضد مجلس إدارة النادي، والمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، ولاعبي الفريق على حد سواء.

الأكثر قراءة

ليلة القبض على دونالد ترامب