كتب رئيس الحكومة نواف سلام على منصة "أكس": "في عيد العمّال، أتوجّه إلى كل عاملةٍ وعاملٍ في لبنان، إلى من ينهضون كل صباح رغم القلق والضيق، ويواصلون العمل في ظلّ ظروفٍ قاسية لم يعرفها وطننا من قبل".
وأضاف: "أدرك حجم المعاناة التي يعيشها كثيرون منكم، من فقدانٍ للوظائف، وتراجعٍ في القدرة الشرائية، وضغطٍ يوميّ يثقل كاهلكم. ومن موقع المسؤولية، أؤكّد لكم أنّنا سنواصل العمل الجاد لتحسين ظروف حياتكم، واستعادة كل شبرٍ من ارضنا المحتلة، واستكمال مسيرة الإصلاح، والنهوض بالاقتصاد بما يخلق فرص عمل جديدة، ويعيد الاستقرار، ويضع البلاد على مسار التعافي الحقيقي".
الكلمات الدالة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
07:29
ترامب: عضوا مجلس الشيوخ راند بول وبيل كاسيدي غيرا موقفهما وهذا التصويت الجديد يوجه تحذيرا صارما لإيران
-
07:28
مجلس الشيوخ الأميركي يتراجع في تصويت جديد عن تأييد مشروع قرار يطالب ترامب بإنهاء الحرب على إيران
-
07:28
ترامب: مجلس الشيوخ غير للتو تصويته على مشروع قرار بوقف الحرب على إيران برفض 50 صوتا مقابل تأييد 47
-
07:22
الخارجية الإيرانية: الأمين العام للناتو سمى إيطاليا ورومانيا صراحة باعتبارهما شاركتا في العدوان على إيران
-
07:21
الخارجية الإيرانية: يجب مساءلة الناتو وكل عضو شارك في اتخاذ قرار المشاركة في الحرب علينا
-
07:20
الخارجية الإيرانية: الأمين العام للناتو اعترف بالتواطؤ في الحرب الأخيرة علينا وهذا التواطؤ انتهاك للقانون الدولي
