اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

توجهت رابطة موظفي الادارة العامة بالمعايدة لجميع العاملين في القطاعين العام والخاص، ولاسيما العاملين في الإدارة العامة وتعاونية موظفي الدولة والبلديات، وبقية المؤسسات العامة الإدارية المماثلة لوضع الإدارة العامة.

كما توجه بالشكر والتقدير لكل من التزم قرار الإضراب الصادر في بيانها رقم ١٥/٢٠٢٦.

وارسلت أطيب المعايدات والتحيات إلى كل النقابات والمكاتب العمالية، وشكرت لكل من بادرها بالمعايدة، متمنية للجميع عاماً مباركاً آمناً، يعيش فيه العامل باستقرار وكرامة.

أمّا فيما خص الخطوات التصعيدية المقبلة، فإن الرابطة بصدد إجراء مشاورات كثيفة لتحديد أيام الإضراب في الأسبوع المقبل، حتى تكون الخطوة المقبلة مدعومة ومؤيدة من غالبية العاملين في الإدارة العامة.

الأكثر قراءة

لبنان يدخل أخطر جولة تفاوض منذ الحرب الوفد اللبناني يطالب بوقف النار أولاً وجدول زمني للانسحاب