اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

زار المدير العام لمصلحة سكك الحديد والنقل المشترك في لبنان المهندس زياد شيا النائب زياد الحواط ورئيس بلدية جبيل بيبلوس جوزف الشامي في جبيل، حيث تناول البحث مواضيع إنمائية عديدة لمدينة جبيل وقضائها، كما جرى عرض مشروع النقل العام الذي يعمل على الطاقة الشمسية والذي ستفتتحه بلدية جبيل بالتعاون مع وزارة الأشغال العامة والنقل والـ UNDP في ٢٣ أيار المقبل والذي يؤمن ٤ باصات كهربائية تعمل على خط جبيل - بيروت على مدار الساعة.

وانتقل الجميع لمعاينة سكة الحديد سابقاً التي خُصصت مساراً للدراجات الهوائية.

كما شمل البحث أيضاً مشاريع أخرى تنوي بلدية جبيل - بيبلوس تنفيذها بالتعاون مع المديرية العامة للنقل وسكك الحديد لتأمين ممرات مخصصة للمشاة في هذا المجال .

الكلمات الدالة