اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

عزز أرسنال موقعه في صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز، بفوزه الكاسح على ضيفه فولهام (3-0)، اليوم السبت على ملعب الإمارات، ضمن الجولة الـ35 من المسابقة.

وبهذا الانتصار، رفع الغانرز رصيدهم إلى 76 نقطة، بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف، الذي لعب مباراتين أقل.

وجاءت ثلاثية الغانرز بالكامل في الشوط الأول، حيث أحرز المهاجم السويدي فيكتور جيوكيريس هدفين، في الدقيقتين 9 و45+4.

وتكفل الدولي الإنكليزي، بوكايو ساكا، بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 40.

وسيتوجب على مانشستر سيتي الفوز على مضيفه إيفرتون، الاثنين المقبل، للتمسك بحظوظه في المنافسة على لقب البريميرليغ.

أما أرسنال فسيحول تركيزه مؤقتًا إلى موقعة ملعب الإمارات المصيرية ضد أتلتيكو مدريد، المقررة الثلاثاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد انتهاء مباراة الذهاب في إسبانيا بالتعادل (1-1).

الأكثر قراءة

لبنان يدخل أخطر جولة تفاوض منذ الحرب الوفد اللبناني يطالب بوقف النار أولاً وجدول زمني للانسحاب