عزز أرسنال موقعه في صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز، بفوزه الكاسح على ضيفه فولهام (3-0)، اليوم السبت على ملعب الإمارات، ضمن الجولة الـ35 من المسابقة.
وبهذا الانتصار، رفع الغانرز رصيدهم إلى 76 نقطة، بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف، الذي لعب مباراتين أقل.
وجاءت ثلاثية الغانرز بالكامل في الشوط الأول، حيث أحرز المهاجم السويدي فيكتور جيوكيريس هدفين، في الدقيقتين 9 و45+4.
وتكفل الدولي الإنكليزي، بوكايو ساكا، بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 40.
وسيتوجب على مانشستر سيتي الفوز على مضيفه إيفرتون، الاثنين المقبل، للتمسك بحظوظه في المنافسة على لقب البريميرليغ.
أما أرسنال فسيحول تركيزه مؤقتًا إلى موقعة ملعب الإمارات المصيرية ضد أتلتيكو مدريد، المقررة الثلاثاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد انتهاء مباراة الذهاب في إسبانيا بالتعادل (1-1).
الكلمات الدالة
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
21:17
مونديال 2026: ميسي يحطم الرقم القياسي لأكثر اللاعبين تسجيلا في تاريخ كأس العالم ب17 هدفا
-
21:14
الشرطة الكندية: 3 قتلى في إطلاق نار في مونتريال من بينهم المشتبه به
-
21:11
فرنسا سجلت اليوم مستوى قياسيا جديدا لمتوسط الحرارة في حزيران
-
21:07
"رويترز": قاضٍ يمنع ترامب من استخدام قاعدة بيانات الهجرة المُعدّلة للتحقق من دقة سجلات الناخبين في البلاد
-
21:03
مكتب الرئيس التركي: إردوغان دعا بزشكيان إلى توخي الحذر ممن يسعون إلى تخريب المفاوضات
-
20:49
فانس: طلبنا وضع آلية تضمن ذهاب أموال إيران المجمدة للمكان الصحيح
