التأمت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للتنس برئاسة رئيس الاتحاد ألان صايغ وحضور غالبية الأعضاء في جلسة عُقدت في مقر الاتحاد الكائن في جامعة سيدة اللويزة(ذوق مصبح).وتناول الاجتماع كافة التحضيرات الفنية والادارية والتحكيمية واللوجستية لاطلاق موسم التنس بعد قرار وزيرة الشباب والرياضة الدكتور نورا بايراقداريان السماح باستئناف النشاط الرياضي.وسيعلن الاتحاد عن روزنامة نشاطاته قريباً من دورات اتحادية ودورة صقل حكام ومدربين وباكورة النشاط اقامة دورة لفئة الأولاد (تحت ال11 سنة وتحت ال9 سنوات) على ملاعب NDU Tennis Academy في ذوق مصبح.
وستنطلق "باكورة" الدورات الاتحادية في 16 ايار الجاري مع دورة صقل للحكام(مستوى أول) .واوضح صايغ ان الاجتماع الاتحادي كان مثمراً واطلق بداية النشاط الكثيف للتنس في لبنان للعام الجاري من اقامة الدورات الاتحادية ودورات الدراسة وغيرها مشيراً الى ان لبنان أمام استحقاق دولي هام في ايلول المقبل حيث سيلتقي سوريا ضمن المجموعة العالمية الثانية لمسابقة كأس ديفيس في سعيه للعودة الى المجموعة العالمية الأولى.
الكلمات الدالة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
23:55
فانس: مسؤولون أميركيون يراجعون مدى امتثال تركيا للقوانين الأميركية بشأن منظومة الدفاع الصاروخي الروسية "إس-400"
-
23:48
ترامب: قواعد اللعبة ستتغير إذا فرضت إيران رسوما بمضيق هرمز
-
23:48
ترامب: نحقق تقدما ممتازا وأداء رائعا في مسار مفاوضاتنا الحالية مع إيران
-
23:45
ترامب: تصويت الكونغرس على إنهاء الحرب مع إيران ولو بشكل غير ملزم لن يؤثر على مفاوضاتنا
-
23:43
ترامب: لا يوجد أي دليل يقودني لتصديق أن الهجوم على المدرسة الإيرانية ناتج عن صاروخ أميركي
-
23:42
حزب الله: نراقب الانتهاكات الإسرائيلية ونرصدها
