أعلنت المديرية العامة للأمن العام أنّه وبعد التنسيق مع السلطات السورية، أٌعيد العمل ابتداءً من الاثنين 05/04/2026 عند الساعة 12:00، بمعبر البقيعة (جسر قمار - وادي خالد) الحدودي الشمالي بين لبنان وسوريا، أمام حركة المشاة، شرط استيفائهم الشروط القانونية المعتمدة في البلدين.
ويذكر أن خدمات هذا المعبر كانت قد توقفت عن العمل منذ العام 2024، إثر تدمير الجسر بفعل القصف الإسرائيلي.
الكلمات الدالة
مواضيع ذات صلة
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
09:06
فايننشال تايمز عن وسطاء تأمين: انخفاض تكلفة التأمين على السفن العابرة لمضيق هرمز بأكثر من النصف مؤخرا
-
08:51
تحليق للطيران الإسرائيلي المسيّر على علو منخفض فوق أجواء صور والجوار
-
08:49
حركة المرور كثيفة على طريق الحدث عند مفرق الجامعة اللبنانية بسبب حادث مروري ودراج من مفرزة سير بعبدا يعمل على المعالجة وتسهيل السير
-
08:27
زلزال بقوة 7,2 ضرب شمال اليابان
-
08:25
إغلاق مطار كراكاس الدولي إثر تعرضه لأضرار ناجمة عن زلزالين
-
08:06
رئيسة فنزويلا بالوكالة: 32 قتيلاً و700 مصاب جرّاء الزلزال وفرق إنقاذ من دول أخرى ستصل خلال الساعات المقبلة
