اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب هدّد جيش الاحتلال الإسرائيلي السكان المتواجدين في بلدتيْ جبشيت وصريفا في جنوب لبنان بالإخلاء فوراً والابتعاد عن القرى والبلدات لمسافة لا تقل عن 1000 متر إلى أراضي مفتوحة.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

تعثّر المفاوضات... وفرصة أخيرة للاختراق وفد الجيش يرفض التقاط الصورة التذكارية