أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي في بيان أنه "بناء على قرار مجلس الوزراء الموافقة على طلب وزارة التربية والتعليم العالي استثنائيا صرف مستحقات عقود الأساتذة المتعاقدين على مختلف تسمياتهم والمستخدمين في المدارس والثانويات والمعاهد الرسمية عن فترة الإقفال القسري لحين انتهاء العدوان والعودة الآمنة، والى حين العمل على إقرار القانون الذي تقدم في مجلس النواب للغاية نفسها، بادرت الوزيرة ريما كرامي إلى الاتصال بالجهات المانحة لتأمين المبالغ المطلوبة لتغطية مستحقات المستعان بهم وعمال المكننة والحراسة في المدارس والثانويات الرسمية. وقد تمكنت من الحصول على المبالغ المطلوبة من منظمة اليونيسف التي سارعت الى طلب جداول بأسماء هؤلاء من الوزارة. وبناء عليه ، سيتم صرف هذه المستحقات فور انتهاء المعاملات اللازمة لذلك".
الكلمات الدالة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
08:27
زلزال بقوة 7,2 ضرب شمال اليابان
-
08:25
إغلاق مطار كراكاس الدولي إثر تعرضه لأضرار ناجمة عن زلزالين
-
08:06
رئيسة فنزويلا بالوكالة: 32 قتيلاً و700 مصاب جرّاء الزلزال وفرق إنقاذ من دول أخرى ستصل خلال الساعات المقبلة
-
07:45
ترامب عن زلزال فنزويلا: تسبب في عدد مروّع من الوفيات ونحن على أهبة الاستعداد لتقديم المساعدة
-
07:37
إحصاءات غرفة التحكم: قتيل و8 جرحى في 9 حوادث سير خلال 24 ساعة
-
07:29
ترامب: عضوا مجلس الشيوخ راند بول وبيل كاسيدي غيرا موقفهما وهذا التصويت الجديد يوجه تحذيرا صارما لإيران
