اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أفادت صحيفة "يديعوت أحرنوت"، بأنه بعد يوم واحد من مهاجمة إيران للإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، يستعد رؤساء البلديات في "إسرائيل" لانهيار وقف إطلاق النار ولاحتمال تجدد القصف باتجاه الجبهة الداخلية الإسرائيلية.

وأعلن رئيسا بلديتي حيفا وريشون لتسيون، ​يونا ياهف​ و​راز كينستليخ​، عبر الصحيفة، أنهما يجهزان مدنهما لأي تطور، وتطرقا إلى غياب الحماية الكافية للسكان. أما في أشدود، فقد أعلنوا فتح الملاجئ.

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!