اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشف رئيس مجلس النواب نبيه بري في حديث لقناة الجزيرة أن "عراقجي أكد لنا أن لبنان جزء من أي اتفاق مع واشنطن لوقف إطلاق النار".

واضاف بري "أي اتفاق لبناني مع "إسرائيل" يحتاج إلى ضمانات لأنها لا تلتزم بتعهداتها، وهي خرقت اتفاق وقف الأعمال العدائية رغم التزام حزب الله به".

وتابع "نعول على الوحدة الداخلية والمظلة العربية في الظروف الحالية، والعلاقة بيني وبين رئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء متينة ومهمة لتثبيت الاستقرار، وهي جيدة ونكن الاحترام للرئيس عون".

وقال "لدينا أمل أن تصل المفاوضات الإيرانية الأميركية لخاتمة إيجابية قريبا".

الأكثر قراءة

تعثّر المفاوضات... وفرصة أخيرة للاختراق وفد الجيش يرفض التقاط الصورة التذكارية