جال وفد من قيادة حركة أمل في إقليم جبل عامل، على عدد من مراكز الإيواء الموقتة في برج رحال والعباسية بمشاركة عدد من رؤساء البلديات والفعاليات المحلية، بتوجيهات من الرئيس نبيه بري وفي إطار متابعة الأوضاع الإنسانية والاجتماعية إثر التهديدات الأخيرة لبعض القرى في اقليم جبل عامل.
واطّلع مسؤول الإقليم علي إسماعيل خلال الجولة على أوضاع العائلات المقيمة في مراكز الإيواء، واستمع إلى أبرز الاحتياجات والخدمات المطلوبة، مؤكداً مواصلة العمل والتنسيق مع مجلس الجنوب واتحاد بلديات صور والبلديات والجهات المعنية لتأمين مقومات الصمود والرعاية اللازمة في ظل الظروف.
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
21:55
كأس العالم 2026: هدف خامس للبرتغال مقابل 0 لأوزبكستان
-
21:52
القناة 13 الإسرائيلية: "الجيش" اقترح سحب قواته من كفرتبنيت والنبطية في القطاع الشرقي للبنان
-
21:41
الرئيس عون استقبل وزيرا الخارجية والهجرة الهولنديان وشدد على ان الأهم هو وقف اطلاق النار وتحقيق المطالب اللبنانية من اجل السلام
-
21:36
القوات الجوية في الجيش تشارك في اخماد حريق الدكوانة
-
21:26
استطلاع لـ"رويترز"/"إبسوس": واحدٌ فقط من كل 4 أميركيين يعتقد أن هناك مبرراً للحرب التي شنها الرئيس دونالد ترامب على إيران
-
21:23
الولايات المتحدة تخفف القيود المفروضة على منتخب إيران لكرة القدم في كأس العالم وتسمح له بالسفر إلى أميركا قبل يومين من المباراة
