اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

بحث رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني مع وزير الخارجية المصري بدر عبد العاطي الجهود الرامية إلى خفض التصعيد في المنطقة وتعزيز الأمن والاستقرار، وذلك خلال اتصال هاتفي جرى بين الجانبين، اليوم الاثنين.

وشهد الاتصال استعراض علاقات التعاون بين قطر ومصر، وسبل تطويرها في مختلف المجالات، إلى جانب مناقشة التطورات الإقليمية، خاصة ما يتعلق بوقف إطلاق النار بين الولايات المتحدة وإيران.

وأكد المسؤول القطري أهمية تجاوب جميع الأطراف مع جهود الوساطة الحالية، بما يساهم في معالجة جذور الأزمة عبر الحوار والوسائل السلمية، ويقود إلى اتفاق مستدام يمنع تجدد التوتر والتصعيد في المنطقة.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!