اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

 استقبل الرئيس السابق للحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط، في دارته في كليمنصو، سفير المملكة العربية السعودية وليد بخاري، في زيارة وداعية، شكره خلالها على سنوات عمله الديبلوماسي في لبنان، والتي ساهم خلالها في توطيد العلاقات اللبنانية – السعودية على المستويين الرسمي والسياسي".

وتمنى له "التوفيق في مهامه الديبلوماسية المقبلة". وحضر اللقاء عضو "اللقاء الديمقراطي" النائب وائل أبو فاعور.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!