اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الاثنين، عدة تجمعات فلسطينية في منطقة الأغوار الشمالية بالضفة الغربية، واستولت على مركبات وجرارات زراعية وصهاريج مياه تعود لمواطنين فلسطينيين، بحسب مسؤول محلي.

وقال مسؤول ملف الاستيطان في محافظة طوباس والأغوار الشمالية، معتز بشارات، إن قوات الاحتلال، برفقة جهات تابعة لما يسمى “مجلس المستوطنات”، اقتحمت تجمعات الجفتلك وحمصة البصلية وحمصة الفَرشة والرأس الأحمر.

وأوضح أن القوات صادرت سيارات خاصة وجرارات زراعية وصهاريج مياه، بزعم وجودها داخل مناطق تصنفها إسرائيل “مناطق عسكرية”، في خطوة اعتبرها السكان تضييقاً إضافياً على التجمعات الفلسطينية في الأغوار.