أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يعمل بقوات كبيرة على الأرض في جنوب لبنان، ويسيطر حالياً على مناطق استراتيجية، مؤكداً تعزيز الشريط الأمني بهدف حماية بلدات الشمال.
وفي سياق آخر، كشفت القناة 14 الإسرائيلية عن تقديرات داخل تل أبيب تشير إلى أن أي اتفاق مرتقب مع إيران سيشمل بشكل شبه مؤكد الجبهة اللبنانية، لكّنه لن يؤدي لانسحاب "إسرائيل" من المنطقة الصفراء.
كما نقلت القناة 12 الإسرائيلية أن الولايات المتحدة وجهت تحذيراً صارماً إلى "إسرائيل" من مهاجمة بيروت بأي شكل.
بالتوازي مع ذلك، أقرت هيئة البث الإسرائيلية نقلاً عن مصدر مسؤول بأن توسيع العمليات العسكرية في لبنان لن يوقف تهديد المسيرات الانقضاضية المفخخة.
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
07:39
الجزائر تعادل الاردن 1-1
-
07:26
حركة_المرور كثيفة من كواع عاريا باتجاه الجمهور
-
07:25
حركة_المرور كثيفة على اوتوستراد الضبية باتجاه انطلياس وصولا الى الدورة
-
07:25
حركة_المرور كثيفة على اوتوستراد خلدة باتجاه انفاق المطار
-
07:14
"روترنت": تاكر كارلسون يعلن أنه أنهى علاقته بالحزب الجمهوري بسبب علاقة الحزب مع "إسرائيل"
-
07:11
هآرتس: لقد أثبت وهم "الأحزمة الأمنية" أن كلفته أعلى بكثير من جدواه
