اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

 أعلن الحرس الثوري الإيراني أن الدفاع الجوي التابع له تمكن من إسقاط طائرة أميركية مُسيّرة من طراز إم كيو1.

وأفادت وكالة أنباء تسنيم الإيرانية بأن طائرة مُسيّرة من طراز "إم كيو1" تابعة للجيش الأميركي دخلت فجر اليوم الأحد إلى أجواء المياه الإقليمية الإيرانية بهدف تنفيذ عملية عدائية، إلا أنه تم رصدها على الفور واستهدفتها صواريخ منظومة الدفاع الجوي الحديثة التابعة للحرس الثوري، وتم إسقاطها.

وأعلنت قوات الدفاع الجوي التابعة للحرس الثوري الإيراني أن أجواء المياه الإقليمية للجمهورية الإيرانية تخضع لسيطرة كاملة، محذرةً من أن أي اعتداء سيُواجَه بحزم.