اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

 صدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه البيان الآتي:

"ستقوم وحدات من الجيش بإجراء تمارين تدريبية وفقًا لما يلي:

ابتداءً من 1 / 6 / 2026 ولغاية 5 / 6 / 2026 ضمنًا، من الساعة 8.00 حتى الساعة 20.00 من كل يوم، في منطقة كفردبيان – كسروان.

ابتداءً من 1 / 6 / 2026 ولغاية 22 / 8 / 2026 ضمنًا، من الساعة 8.00 حتى الساعة 24.00 من كل يوم، في منطقة القاع – بعلبك.

ابتداءً من 1 / 6 / 2026 من الساعة 7.30 حتى الانتهاء، في حقل تدريب وادي بروما – جرد الصويري.

تتخلل التمارين رمايات بالذخيرة الحية بواسطة الأسلحة المتوسطة والثقيلة.

لذا تدعو قيادة الجيش إلى عدم الاقتراب من بقع التمارين في الزمان والمكان المذكورَين أعلاه".

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!