اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلنت مؤسسة مياه لبنان الجنوبي، في بيان، أنه "نظراً للظروف الاقتصادية الراهنة وتفهمها للضغوط المعيشية الواقعة على كاهل المشتركين والمواطنين، قد اتخذت اجراءات للتخفيف قدر الامكان عنهم وذلك عبر الاعفاء من غرامات التأخير على بدلات الاشتراكات العائدة للعام 2025 وما قبله بنسبة (85%) من غرامة التأخير المتوجبة عليهم عن كل شهر، وذلك بدءاً من 6-1-2026 ولغاية 31-10-2026".

ودعت "المؤسسة المشتركين الى الاستفادة من هذه الخدمة لمرة واحدة فقط خلال العام". 

الأكثر قراءة

لبنان يدخل أخطر جولة تفاوض منذ الحرب الوفد اللبناني يطالب بوقف النار أولاً وجدول زمني للانسحاب