أعلنت مؤسسة مياه لبنان الجنوبي، في بيان، أنه "نظراً للظروف الاقتصادية الراهنة وتفهمها للضغوط المعيشية الواقعة على كاهل المشتركين والمواطنين، قد اتخذت اجراءات للتخفيف قدر الامكان عنهم وذلك عبر الاعفاء من غرامات التأخير على بدلات الاشتراكات العائدة للعام 2025 وما قبله بنسبة (85%) من غرامة التأخير المتوجبة عليهم عن كل شهر، وذلك بدءاً من 6-1-2026 ولغاية 31-10-2026".
ودعت "المؤسسة المشتركين الى الاستفادة من هذه الخدمة لمرة واحدة فقط خلال العام".
الكلمات الدالة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
12:55
الرئيس عون: التنافس السياسي موجود ومشروع لكن ذلك لا يجوز أن يعني وضع العصي في الدواليب أمام انطلاقة الدولة
-
12:54
الرئيس عون: نرحب بأي مساعدة لإنهاء الحرب لكن نميّز بين المساعدة وبين التدخل في الشؤون الداخلية لأننا بلد ذات سيادة ولا أحد يفاوض عنا
-
12:54
الرئيس عون: الدولة لا الطوائف هي التي تحمي الجميع ولا خيار إلا الدولة الواحدة والقوية التي تمثّل جميع اللبنانيين والعمل مستمر لتحقيق هذه الغاية
-
12:41
سي إن إن عن مصدر إسرائيلي: الانسحابات الرمزية ستشمل سحب بعض القوات من مناطق تقع على طول الخط الأصفر
-
12:40
سي إن إن عن مصدر إسرائيلي: إسرائيل تدرس الإعلان عن انسحابات رمزية من أراض تحتلها جنوبي لبنان
-
12:08
فون دير لايين تشيد بستارمر بعد استقالته: أمن أوروبا وأوكرانيا تعزز بفضلك
