اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

هدّد جيش الاحتلال الإسرائيلي سكان منطقة الضاحية الجنوبية في بيروت بإخلاء المنازل.

وقال إنّه إذا واصل حزب الله إطلاق القذائف الصاروخية نحو مدن وبلدات "إسرائيل"، سيرد جيش الدفاع باستهداف الضاحية الجنوبية في بيروت.

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!