اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

بعد ساعات من التهديدات التي وجّهها رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع الإسرائيلي يوآف كاتس إلى الضاحية الجنوبية، أصدر مقر خاتم الأنبياء (القوات المسلحة الإيرانية) بياناً حذّر فيه من استمرار "الأعمال العدائية" التي يقوم بها نتنياهو في المنطقة.

وأضاف البيان أن الكيان الإسرائيلي يواصل خروقات متكررة لوقف إطلاق النار، محذّراً في المقابل سكان المناطق الشمالية والمستوطنات العسكرية في الأراضي المحتلة، من أنه في حال تنفيذ هذه التهديدات، فعليهم مغادرة المنطقة لتجنب التعرض للأذى.

وأكد مقر خاتم الأنبياء أن هذه التحذيرات تأتي في سياق الرد على التصعيد المستمر في المنطقة، محملاً "إسرائيل" مسؤولية أي تداعيات محتملة.

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!