أعلن الجيش اللبناني في بيان انه "بتاريخ ٣ /٦ /٢٠٢٦، استهدفت مسيّرة إسرائيلية معادية آلية للجيش على طريق دير الزهراني - النبطية، ما أدى إلى إصابة ضابط وعسكري بجروح، يأتي ذلك في سياق الاستهداف المتعمّد لعناصر الجيش وآلياته ومراكزه".
واضاف الجيش :"يتزامن ذلك مع الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة على لبنان، ولا سيما الجنوب، الأمر الذي يؤدي إلى سقوط شهداء وجرحى بين المدنيين والعسكريين، ووقوع دمار واسع في الممتلكات والبنى التحتية، في ظل العمليات العدائية الممنهجة الرامية إلى تهجير السكان من قراهم وبلداتهم، ما يُظهر الأهداف الحقيقية وراء تصعيد الاعتداءات الإسرائيلية".
الكلمات الدالة
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
15:11
غارة من مسيرة إسرائيلية على محيط بلدة زوطر الشرقية بقضاء النبطية جنوبي لبنان
-
14:19
انتهاء جلسة مجلس الوزراء
-
14:04
قائد فيلق القدس الإيراني: إذا لم تنسحب إسرائيل طواعية من جنوب لبنان اليوم فستضطر للفرار مهزومة غداً
-
11:39
الحجار: كلفت المعنيين إزالة اللافتات على طريق المطار قريبا
-
10:44
الصين: الخارجية: نؤكد دعمنا الراسخ لكوبا في حماية سيادتها وأمنها الوطنيين ومعارضة التدخل الأجنبي
-
10:43
الصين: الخارجية: نؤكد دعمنا الراسخ لكوبا في استكشاف مسار التنمية الاشتراكية الذي يتناسب مع ظروفها الوطنية
