صدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه البيان الآتي:
"بتاريخ 6 / 6 / 2026، استهدفت غارة عدوانية همجية إسرائيلية آلية عسكرية على طريق كفرتبنيت - الخردلي (النبطية)، أدت إلى استشهاد ضابطيَن، برتبتَي عميد ونقيب، وجندي.
إنّ استمرار العدوان الإسرائيلي الوحشي المتعمد والمتكرر على لبنان وشعبه وعلى الجيش، يزيدنا صلابةً وإيمانًا وعزمًا على التصدي لهذه المحاولات العدوانية، الهادفة إلى إفشال جميع المساعي للوصول إلى حل يتيح إعادة الاستقرار، ووقف إطلاق النار الشامل، والانسحاب الإسرائيلي من الأراضي اللبنانية المحتلة".
الكلمات الدالة
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
20:07
الجيش اللبناني: نشدد على أهمية الوحدة والتضامن بهدف تجاوز الأخطار المحدقة بالبلاد
-
20:04
قيادة الجيش : ندعو المواطنين للتحلي بالمسؤولية في ظل الدعوات إلى تظاهرات في مدينة بيروت ومناطق أخرى
-
19:46
الاتحاد الأوروبي: نرحّب بالاتفاق الإطاري بين لبنان و"إسرائيل"
-
19:38
الاتحاد الأوروبي: ندعم جهود الحكومة اللبنانية في بسط سلطة الدولة وحصر السلاح وأي حل يجب أن يستند لخروج كل القوات الأجنبية و"الميليشيات" من لبنان
-
19:29
سويسرا تسجّل ارتفاعاً قياسيًّا في درجات الحرارة للأسبوع الثالث على التوالي
-
19:27
وزير الدفاع الإسرائيلي: وجهت مع نتنياهو الجيش بالاستعداد للبقاء طويلا في جنوب لبنان
