اعتبر رئيس لجنة المال والموازنة النّائب إبراهيم كنعان، أنّ "هناك مبالغةً في توصيف مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة الأميركيّة وإيران، فهي لا تتعدّى إعلان نيات لمدّة 60 يوما، ولا تصبح اتفاقا نهائيّا إلّا بعد استكمال التفاوض وحسم النّقاط الخلافيّة العالقة، وأبرزها النّووي واليورانيوم".
وأكّد في حديث إذاعي أنّ "لا غنى عن المفاوضات المباشرة اللّبنانيّة- "الإسرائيليّة" في واشنطن، في ظلّ التكامل بين ما يجري في المنطقة وما يحدث في لبنان، بعيدا عن منطق تسجيل المواقف. وإلاّ فمن يطبّق وقف إطلاق النّار والانسحاب الإسرائيلي وعودة النّازحين، بعدما أعلنت إسرائيل عدم التزامها، وجدّدت قصفها لبيروت والجنوب؟".
وشدّد على أن "لا تعافي من دون ثقة، ولا ثقة من دون استعادة أموال المودعين لا شطبها".
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
21:15
استطلاع لـ"رويترز" - "إيبسوس": 23% فقط من الأميركيين يرون موقف أميركا تجاه إيران أقوى بعد الحرب و35% يرونه أضعف.
-
21:11
استطلاع لـ"رويترز"/"إيبسوس": 23% فقط من الأميركيين يرون موقف أميركا تجاه إيران أقوى بعد الحرب و35% يرونه أضعف
-
21:05
نقابة أطباء الأسنان: استهداف العدو الصهيوني للزميل الدكتور علي حسين انتهاك صارخ للقانون الدولي الإنساني
-
21:03
قوى الامن: توقيف شخص في إقليم الخرّوب على متن سيّارة بداخلها أسلحة حربيّة
-
20:59
رئيس وزراء باكستان يقول إنه سيلتقي مجتبى خامنئي في إيران الأسبوع المقبل
-
20:57
الجيش الأميركي: نواصل دعم مسار فض الاشتباك خلال فترة وقف إطلاق النار بين حزب الله و"إسرائيل"
