كتب النائب بلال عبدالله على منصة "إكس": "أزمة النزوح الناجمة عن العدوان الاسرائيلي ضاعفت كمية النفايات في المدن والبلدات المضيفة، ناهيك عن استنزاف امكانات هذه البلديات وتحجيم قدراتها في تلبية الحاجات الانمائية فيها. واجب الدولة إعفاء هذه البلديات من مساهماتها للشركات المولجة بالملف. لقد قدمت اقتراح قانون معجل بالموضوع".
الكلمات الدالة
مواضيع ذات صلة
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
23:02
ترامب: تمكنا من تمرير كميات نفط أكثر من قبل
-
23:01
ترامب: مضيق هرمز مفتوح تماماً وإيران تبلي بلاء حسناً للغاية
-
22:50
مسؤول اميركي: واشنطن تطلق آلية مراقبة عبر "CENTCOM" وتستضيف محادثات لبنانية–إسرائيلية لبحث وقف إطلاق النار
-
22:49
الممثلة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في لبنان بليرتا اليكو: حجم الدمار في جنوب لبنان أكبر بكثير من التقديرات المعلنة
-
22:48
قوات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل في منطقة العارضة بريف درعا الغربي في سوريا
-
22:44
وزير الخارجية السعودي ورئيس وزراء قطر يؤكدان دعم المسار التفاوضي بين أميركا وإيران
