اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كتب النائب بلال عبدالله على منصة "إكس": "أزمة النزوح الناجمة عن العدوان الاسرائيلي ضاعفت كمية النفايات في المدن والبلدات المضيفة، ناهيك عن استنزاف امكانات هذه البلديات وتحجيم قدراتها في تلبية الحاجات الانمائية فيها. واجب الدولة إعفاء هذه البلديات من مساهماتها للشركات المولجة بالملف. لقد قدمت اقتراح قانون معجل بالموضوع".

الأكثر قراءة

لبنان يدخل أخطر جولة تفاوض منذ الحرب الوفد اللبناني يطالب بوقف النار أولاً وجدول زمني للانسحاب