اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أكد المتحدث باسم الحكومة الاسرائيلية في مؤتمر صحافي ، بعد ظهر اليوم الإثنين، أننا "نجري محادثات جيدة مع لبنان بوساطة أميركية"، مضيفاً ان "هدفنا إيقاف حزب الله من تهديد إسرائيل".

ورأى انه "يجب نزع سلاح حزب الله من أجل مصلحة لبنان وإسرائيل"، مشيرا الى اننا  "قضينا على خطر إيران ولن نسمح لها بالحصول على سلاح نووي".

الكلمات الدالة