أبرق رئيس مجلس النواب نبيه بري لأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل الثاني معزيا بضحايا الحادثة التي حصلت في مصنع "رأس لفان" في قطر، وجاء في نص البرقية: "حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل الثاني أمير دولة قطر المحترم، تحية وبعد. باسمي وباسم المجلس النيابي اللبناني نتقدم من سموكم ومن خلالكم للشعب القطري الشقيق ولذوي الضحايا الذين سقطوا جراء الحادثة الأليمة في مصنع "رأس لفان" بأحر التعازي والمواساة، سائلين المولى العزيز القدير للضحايا الرحمة ، ولذويهم ولسموكم الصبر والسلوان، وللجرحى الشفاء العاجل، ولقطر الأمن والأمان والتقدم والاستقرار، وتفضلوا بقبول فائق التعزية".
مواضيع ذات صلة
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
21:03
مكتب الرئيس التركي: إردوغان دعا بزشكيان إلى توخي الحذر ممن يسعون إلى تخريب المفاوضات
-
20:49
فانس: طلبنا وضع آلية تضمن ذهاب أموال إيران المجمدة للمكان الصحيح
-
20:49
فانس: أموال إيران ستبقى مجمدة لحين حل بعض القضايا
-
20:48
نائب الرئيس الأميركي جي دي فانس :المحادثات في سويسرا كانت منتجة وسنواصل العمل
-
20:48
فانس: لا بد من دخول المفتشين إلى المنشآت النووية الإيرانية
-
20:41
قاليباف: مطمئنون إلى أن القرارات التي اتخذت في سويسرا ستساهم في الوصول إلى النتيجة المرجوّة في لبنان ولن نتخلى عنه حتى يصل إلى نتيجة نهائية
