تفقد قائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الامن الداخلي العميد أحمد ابو ضاهر يرافقه قائد سرية درك النبطية العقيد حسن حمود، مبنى سرية الدرك في منطقة كفرجوز النبطية، واطلعا على حجم الدمار والاضرار الذي لحق بالمبنى جراء الغارات الجوية الاسرائيلية التي استهدفت محيطها عدة مرات طوال فترة العدوان مؤخرا.
ومن المقرر ان تنطلق غدا الثلاثاء ورشة اعادة اصلاح وتأهيل المبنى والذي اخلى من عناصره مؤخرا بسبب خطورة الوضع وحوله، وستتم عودتهم تدريجيا اليه في خلال اسبوع بعدما انطلقت اليوم الدوريات التي نفذها عناصر قوى الامن في النبطية للحفاظ على سلامة عودة المواطنين الى منارلهم
الكلمات الدالة
مواضيع ذات صلة
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
21:07
"رويترز": قاضٍ يمنع ترامب من استخدام قاعدة بيانات الهجرة المُعدّلة للتحقق من دقة سجلات الناخبين في البلاد
-
21:03
مكتب الرئيس التركي: إردوغان دعا بزشكيان إلى توخي الحذر ممن يسعون إلى تخريب المفاوضات
-
20:49
فانس: طلبنا وضع آلية تضمن ذهاب أموال إيران المجمدة للمكان الصحيح
-
20:49
فانس: أموال إيران ستبقى مجمدة لحين حل بعض القضايا
-
20:48
نائب الرئيس الأميركي جي دي فانس :المحادثات في سويسرا كانت منتجة وسنواصل العمل
-
20:48
فانس: لا بد من دخول المفتشين إلى المنشآت النووية الإيرانية
