صدر عن نقابة أطباء الأسنان في لبنان – بيروت البيان التالي:
"تعلن نقابة أطباء الأسنان في بيروت استنكارها الشديد واستهجانها المطلق للجريمة النكراء التي استهدفت الزميل الدكتور علي حمود حسين من قبل العدو الصهيوني أثناء تأدية واجبه الإنساني.
إن هذا الاعتداء يرقى ليكون جريمة حرب موثقة وانتهاكاً صارخاً وصريحاً لنصوص القانون الدولي الإنساني.
وعليه تطالب النقابة وزارة الخارجية والمغتربين اللبنانية ووزارة الصحة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية الجهاز الطبي والإسعافي وإدانة التعرّض لجميع أفراده
وتوجه نداءً عاجلاً ومباشراً إلى المنظمات الدولية المعنية للخروج عن صمتهم وإدانة العدوان وجرائمه.
إن نقابة أطباء الأسنان في لبنان، إذ تعلن تضامنها الكامل والدائم مع الزميل وعائلته وتتمنى له الشفاء العاجل، تؤكد أن الجسم الطبي والنقابي لن يثنيه هذا الاعتداء عن مواصلة أداء رسالته الإنسانية على كامل الأراضي اللبنانية".
الكلمات الدالة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
21:55
كأس العالم 2026: هدف خامس للبرتغال مقابل 0 لأوزبكستان
-
21:52
القناة 13 الإسرائيلية: "الجيش" اقترح سحب قواته من كفرتبنيت والنبطية في القطاع الشرقي للبنان
-
21:41
الرئيس عون استقبل وزيرا الخارجية والهجرة الهولنديان وشدد على ان الأهم هو وقف اطلاق النار وتحقيق المطالب اللبنانية من اجل السلام
-
21:36
القوات الجوية في الجيش تشارك في اخماد حريق الدكوانة
-
21:26
استطلاع لـ"رويترز"/"إبسوس": واحدٌ فقط من كل 4 أميركيين يعتقد أن هناك مبرراً للحرب التي شنها الرئيس دونالد ترامب على إيران
-
21:23
الولايات المتحدة تخفف القيود المفروضة على منتخب إيران لكرة القدم في كأس العالم وتسمح له بالسفر إلى أميركا قبل يومين من المباراة
