اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

افادت الـقناة 13 الإسرائيلية عـن مـسـؤول بأن "الجيش الاسرائيلي​ اقترح الانسحاب من مناطق القطاع الغربي من جنوب لبنان".

ولفتت "القناة 13" إلى ان "الجيش اقترح سحب قواته من كفرتبنيت والنبطية في القطاع الشرقي للبنان".

بدورها، أفادت "القناة 15" عن مسؤولين إسرائيليين أن "هناك تفهم أميركي للحاجة إلى الحفاظ على الشريط الأمني في جنوب لبنان رغم تهديدات إيران والمطالبة بالانسحاب الكامل".


الأكثر قراءة

هل تنجح مفاوضات واشنطن في ترجمة تفاهمات سويسرا؟ روبيو: لبنان خارج الاتفاق وغرفة عسكرية لمواكبة «الخلية الرباعية»