اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أفادت قيادة الجيش – مديرية التوجيه، في بيان، أن وحدات من الجيش اللبناني عملت على تفكيك عبوات وقنابل طيران غير منفجرة من مخلفات العدوان الإسرائيلي في عدد من بلدات الجنوب، شملت دير ميماس في مرجعيون، وبرعشيت في بنت جبيل، وزبدين، والشرقية، وتول في النبطية.

وأوضحت أن هذه الوحدات قامت بنقل القنابل والعبوات إلى مواقع آمنة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها، حفاظاً على سلامة المواطنين.

وأضاف البيان أن وحدات أخرى من الجيش تواصل مواكبة أعمال الوزارات المختصة لفتح الطرقات وإعادة تأهيل البنى التحتية في عدد من المناطق الجنوبية المتضررة، في إطار جهود إعادة الاستقرار إلى المنطقة.

الأكثر قراءة

تعثّر المفاوضات... وفرصة أخيرة للاختراق وفد الجيش يرفض التقاط الصورة التذكارية