اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

قال متحدث باسم وزارة الخارجية الأميركية، الأربعاء، إن السفارة الأمريكية في  الكويت استأنفت عملياتها التي جرى تعليقها في أعقاب هجمات إيرانية، بحسب "رويترز".

وكانت السفارة أغلقت أبوابها بسبب الحرب مع إيران، مطلع  آذار الماضي.

وجاء الإغلاق بعد مقتل جندي أميركي جراء قصف إيراني مباشر، استهدف مركز عمليات مؤقتًا في ميناء مدني بالكويت.


الأكثر قراءة

هل تنجح مفاوضات واشنطن في ترجمة تفاهمات سويسرا؟ روبيو: لبنان خارج الاتفاق وغرفة عسكرية لمواكبة «الخلية الرباعية»