قال متحدث باسم وزارة الخارجية الأميركية، الأربعاء، إن السفارة الأمريكية في الكويت استأنفت عملياتها التي جرى تعليقها في أعقاب هجمات إيرانية، بحسب "رويترز".
وكانت السفارة أغلقت أبوابها بسبب الحرب مع إيران، مطلع آذار الماضي.
وجاء الإغلاق بعد مقتل جندي أميركي جراء قصف إيراني مباشر، استهدف مركز عمليات مؤقتًا في ميناء مدني بالكويت.
الكلمات الدالة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
19:39
انتهاء القسم الأول من المفاوضات بين لبنان وإسرائيل في الخارجية الأميركية على أن تستكمل الجلسة بعد استراحة الغداء.
-
19:33
رئيس الوزراء العراقي: العلاقة مع أميركا ستتحول من عسكرية إلى شراكة اقتصادية ولا حاجة لأي مقاومة بعد اكتمال الانسحاب الأميركي.
-
19:24
روبيو: اليوم لدينا مسار ثان وهو المفاوضات بين حكومة لبنان و"إسرائيل" ونأمل أن ينجح.
-
19:24
روبيو: "إسرائيل" تعلم ما نفعله بالنسبة لمذكرة التفاهم وتعلم بالخطوط الحمراء التي وضعها الرئيس ترامب.
-
19:23
روبيو: نأمل نجاح المفاوضات بين لبنان و"إسرائيل" وعلينا المساعدة في بناء قدرات الجيش اللبناني.
-
19:23
روبيو: نساعد الحكومة اللبنانية في بسط سيطرتها على كامل أراضيها دون أي تدخل خارجي.
