اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية اليوم الأربعاء، أن وزير الخارجية الإيراني ​عباس عراقجي​ بحث باتصال مع نظيره السعودي ​فيصل بن فرحان​ تطورات المفاوضات، والتقدم بتنفيذ مذكرة التفاهم مع أميركا.

وأضافت الوزارة أن الجانبين استعرضا آخر المستجدات، وشددا على أهمية استمرار المشاورات والحفاظ على القنوات الدبلوماسية بين مختلف الأطراف.

كما بحث عراقجي وبن فرحان سبل تعزيز التعاون المشترك، واتفقا على دعمه بما يساهم في تعزيز الاستقرار الإقليمي وتقدم مسار المفاوضات.



الأكثر قراءة

هل تنجح مفاوضات واشنطن في ترجمة تفاهمات سويسرا؟ روبيو: لبنان خارج الاتفاق وغرفة عسكرية لمواكبة «الخلية الرباعية»