اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

وجّه قائد قوة القدس في الحرس الثوري الإيراني، العميد إسماعيل قاآني، رسالة شديدة اللهجة إلى "إسرائيل"، داعياً إياها إلى الانسحاب من كامل الأراضي اللبنانية، ومؤكداً أن لبنان سيبقى "ميدان الصمود والمقاومة".

وقال قاآني: "أيها الصهاينة، يجب عليكم مغادرة لبنان بأسره لأن هذه الأرض هي ميدان الصمود والمقاومة"، معتبراً أن استمرار الوجود الإسرائيلي في الأراضي اللبنانية لن يغيّر من المعادلات القائمة على الأرض.

وأضاف: "إن لم تنسحبوا اليوم من لبنان بإرادتكم، فستُجبرون غداً على الفرار بخزي وهزيمة نكراء"، مشيراً إلى أن التجارب السابقة أثبتت فشل الرهانات الإسرائيلية في مواجهة إرادة اللبنانيين.

واستحضر قاآني الانسحاب الإسرائيلي من جنوب لبنان عام 2000، قائلاً: "أيها الصهاينة، لا تنسوا عام 2000 والوصية التاريخية للشهيد السيد حسن نصر الله في بنت جبيل، فالوعد لا يزال حياً والمشهد سيتكرر".

الأكثر قراءة

تعثّر المفاوضات... وفرصة أخيرة للاختراق وفد الجيش يرفض التقاط الصورة التذكارية