اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

قامت قوات الجيش الإسرائيلي بحرق عدد من المنازل في بلدة عين عرب في قضاء مرجعيون، وذلك بعد الإنذارات التي وجهتها أمس إلى الأهالي بضرورة إخلاء البلدة قبل الساعة الخامسة مساءً.

وكان أهالي عين عرب قد عادوا إلى بلدتهم صباح أمس، عقب قيام الجيش اللبناني بفتح الطريق التي تربط بين عين عرب وبلدة الماري، بعد إغلاقها لفترة طويلة.


الأكثر قراءة

تعثّر المفاوضات... وفرصة أخيرة للاختراق وفد الجيش يرفض التقاط الصورة التذكارية