وفقا لمصادر مطلعة، تمسك كل طرف في جلسة المفاوضات في واشنطن امس بشروطه وكان «الكباش» حادا حول «المناطق التجريبية»، في ظلّ تباينات واضحة حول موقعها والانسحاب الاسرائيلي منها والجداول الزمنية لانتشار الجيش اللبناني فيها. وتزامنا مع انعقاد الجلسة الاخيرة اعلن رئيس حكومة العدو بنيامين نتانياهو بوضوح ان الجيش الاسرائيلي لن ينسحب من لبنان، وقال انه لا تزال هناك مهام يجب تنفيذها ضد ايران وحزب الله وحركة حماس.!
ابراهيم ناصر الدين - الديار
لقراءة المقال كاملاً إضغط على الرابط الآتي:
https://addiyar.com/article/2369508
الكلمات الدالة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
11:08
دورية تابعة للاحتلال تتوغل في قرية عين زيوان بريف القنيطرة الجنوبي وتعتقل شاباً بعد مداهمة منزله
-
11:07
تحليق للطيران المسيّر في أجواء مدينة بعلبك
-
10:47
الشيخ قاسم: تحية إلى الشعب العراقي مرجعية وحشدا وقيادة وشعبا وحكومة لأنهم أحاطونا بالرعاية والمساعدة ولأنهم كانوا معنا
-
10:47
القناة 12 الإسرائيلية: "إسرائيل" في طريقها للانسحاب الجزئي من جنوب لبنان خلافاً لتصريحات القيادة السياسية الرافضة لذلك
-
10:46
الشيخ قاسم: نرحب بالدول العربية والأجنبية التي تعمل على إخراج "إسرائيل" وإيجاد لوبي قوي يمنعها من تحقيق أهدافها
-
10:46
الشيخ قاسم: لا بد أن نحيي أهل غزة وفلسطين.. نحن معكم وستبقى فلسطين وتحرير فلسطين هي البوصلة
