اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

حضر وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو جانبًا من جلسة اليوم من جولة المفاوضات اللبنانية - الإسرائيلية، وفق ما أفاد مسؤول في الخارجية الأميركية.

وأكدت الخارجية الأميركية أن الطرفين اللبناني والإسرائيلي اجتمعا اليوم لمواصلة جهودهما الهادفة إلى التوصل إلى اتفاق.

وتأتي هذه الجولة في إطار المسار التفاوضي القائم بين لبنان وإسرائيل، وسط متابعة أميركية مباشرة للجهود الرامية إلى دفع المحادثات قدمًا، في ظل حساسية الملفات المطروحة وارتباطها بالاستقرار على الحدود.

الأكثر قراءة

تعقيدات خطيرة تحاصر نتائج مفاوضات واشنطن؟ رسوم جديدة ترفع اسعار السلع المستوردة!