اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية أنّ الوزير عباس عراقجي، أجرى اتصالاً هاتفياً مع نظيره الباكستاني محمد إسحاق دار، في إطار تعزيز العلاقات الثنائية والتنسيق المستمر بين البلدين.

وذكرت وزارة الخارجية، في بيان لها، أنّ عراقجي أعرب خلال الاتصال لنظيره إسحاق دار عن تقديره البالغ لحسن ضيافة باكستان للرئيس الإيراني مسعود بزشكيان والوفد المرافق له خلال زيارته الأخيرة.

وأوضحت الوزارة أنّ عراقتشي أعرب عن أمله في أن يتم تدوين ومتابعة التفاهمات والاتفاقات التي تم التوصل إليها بين الجانبين خلال هذه الزيارة بجدية تامة من قبل الجهات المعنية.

وفي سياق متصل، استعرض الوزيران مسار التطورات الدبلوماسية الجارية على الساحتين الإقليمية والدولية، وشددا في ختام الاتصال على ضرورة استمرار التعاون المشترك والمشاورات الوثيقة بين طهران وإسلام آباد.


الأكثر قراءة

تعقيدات خطيرة تحاصر نتائج مفاوضات واشنطن؟ رسوم جديدة ترفع اسعار السلع المستوردة!