اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

 أفرج الجيش الاسرائيلي، فجر اليوم السبت، عن الأشخاص الـ6 الذين كان قد احتجزهم في أطراف بلدة عين عرب في قضاء مرجعيون، بعدما أمضوا عدة ساعات قيد الاحتجاز.

وبحسب المعلومات، فإن الأشخاص المفرج عنهم كانوا قد أُوقفوا أثناء عملهم في أراضٍ زراعية في المنطقة، قبل أن يتم اقتيادهم واحتجازهم لساعات، في حادثة أثارت حالة من الترقب في البلدة ومحيطها إلى حين الإفراج عنهم فجرًا.

وتأتي هذه الحادثة في ظل استمرار التوترات على طول المناطق الحدودية الجنوبية، حيث تتكرر الاعتداءات والخروقات الإسرائيلية في عدد من القرى والبلدات المحاذية للحدود، بالتزامن مع حساسية أمنية متزايدة يعيشها الجنوب منذ أشهر.


الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

ترامب يهنئ عون باتفاق الإطار ويدعوه إلى البيت الأبيض