شن الطيران الحربي المعادي، قرابة السادسة والنصف من عصر اليوم، غارة على بلدة النبطية الفوقا.
وكانت مسيرات معادية نفذت عصرًا 4 غارات على حي المنزلة والساحة في النبطية الفوقا.
كما أطلقت قوات الاحتلال ٣ قنابل صوتية على بلدة برعشيت في قضاء بنت جبيل.
وفي السياق، نفذت عمليات تمشيط نحو بلدة بيوت السياد في قضاء صور.
كما توغل جيش العدو الإسرائيلي في إتجاه أطراف بلدة كفرشوبا قضاء حاصبيا، ترافق ذلك مع تمشيط بالاسلحة الرشاشة المتوسطة والثقيلة.
وكانت قد تعرضت النبطية الفوقا، عند مفترق مدينة "فرح للملاهي" لغارة إسرائيلية.
وصدر عن مركز عمليات طوارئ الصحة التابع لوزارة الصحة العامة بيان أعلن أن غارة العدو الإسرائيلي على النبطية الفوقا أدت إلى شهيد وجريحين.
الكلمات الدالة
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
20:57
نتنياهو: توصلنا لإطار اتفاق يمكننا من إنهاء الصراع مع لبنان
-
20:56
نتنياهو: "إسرائيل" ولبنان اتفقا على منطقتين أمنيتين لتجربة العمل على نزع سلاح حزب الله
-
20:51
الخارجية القطرية: رئيس الوزراء بحث في اتصال مع وزير الخارجية السعودي الجهود الدبلوماسية لتعزيز الأمن بالمنطقة
-
20:51
أمين مجلس التعاون الخليجي: ندعم استعادة لبنان كامل حقوقه وبسط سيادته وحصر قرار السلم والحرب بمؤسسات الدولة
-
20:51
هيئة البث الإسرائيلية عن مصادر: الاتفاق مع لبنان يشمل ملحقا أمنيًا سريًا لم يُكشف عن بنوده
-
20:43
وزارة الصحة : شهيد وجريحان في غارة إسرائيلية على بلدة النبطية الفوقا
