اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

شن الطيران الحربي المعادي، قرابة السادسة والنصف من عصر اليوم، غارة على بلدة النبطية الفوقا.

وكانت مسيرات معادية نفذت عصرًا 4 غارات على حي المنزلة والساحة في النبطية الفوقا.

كما أطلقت قوات الاحتلال ٣ قنابل صوتية على بلدة برعشيت في قضاء بنت جبيل.

وفي السياق، نفذت عمليات تمشيط نحو بلدة بيوت السياد في قضاء صور.

كما توغل جيش العدو الإسرائيلي في إتجاه أطراف بلدة كفرشوبا قضاء حاصبيا، ترافق ذلك مع تمشيط بالاسلحة الرشاشة المتوسطة والثقيلة.

وكانت قد تعرضت النبطية الفوقا، عند مفترق مدينة "فرح للملاهي" لغارة إسرائيلية.


وصدر عن مركز عمليات طوارئ الصحة التابع لوزارة الصحة العامة بيان أعلن أن غارة العدو الإسرائيلي على النبطية الفوقا أدت إلى شهيد وجريحين.


الأكثر قراءة

مصير "اسرائيل" بيد "يهوه" أم بيد أميركا؟