أكدت إيران، الأحد، "عزمها الراسخ على الدفاع عن سيادتها" عقب الضربات الأميركية الأخيرة التي استهدفتها، في وقت يتصاعد التوتر في الخليج مع تبادل الطرفين ضربات مجدداً، وفق وكالة "فرانس برس".
وقالت وزارة الخارجية الإيرانية في بيان نقلته وكالة "إرنا": "تدين إيران بشدة الغارات الجوية التي شنّها الجيش الأميركي الإرهابي على عدد من منشآت الرصد والمراقبة في السواحل الجنوبية للبلاد فجر الأحد"، مضيفة أنها "تؤكد عزمها الراسخ على الدفاع عن السيادة الوطنية ووحدة الأراضي الإيرانية في مواجهة العدوان العسكري الأميركي".
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
14:03
المفتي الشيخ أحمد قبلان: أقول للشعب اللبناني وقواه السياسية أطفئوا نار فتنة السلطة الحالية قبل أن تحرق كل لبنان
-
14:03
الشيخ قبلان: حرام أن يحترق لبنان أمام أعيننا من أجل فريق تمّ توظيفه من أجل هذه الفتنة
-
14:03
الشيخ قبلان: أيها اللبنانيون نريد أن نعيش معاً كعائلة وطنية وضمن صيغة دفاع وطني ضامن لسيادة لبنان
-
14:01
رئيس الوزراء العراقي لعراقجي: العراق يقف مع أولوية إنهاء الحروب واعتماد الحوار لتثبيت الاستقرار في المنطقة
-
14:00
المرشد الإيراني: ينبغي متابعة الجرائم التي ارتكبها المعتدون ضد بلادنا أمام المحاكم القضائية الداخلية والدولية
-
13:59
المرشد الإيراني: اعترافات بعض قادة العدو الأمريكي والصهيوني بجرائمهم تعد إقرارا بارتكاب هذه الجرائم
