اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

 أكدت إيران، الأحد، "عزمها الراسخ على الدفاع عن سيادتها" عقب الضربات الأميركية الأخيرة التي استهدفتها، في وقت يتصاعد التوتر في الخليج مع تبادل الطرفين ضربات مجدداً، وفق وكالة "فرانس برس".

وقالت وزارة الخارجية الإيرانية في بيان نقلته وكالة "إرنا": "تدين إيران بشدة الغارات الجوية التي شنّها الجيش الأميركي الإرهابي على عدد من منشآت الرصد والمراقبة في السواحل الجنوبية للبلاد فجر الأحد"، مضيفة أنها "تؤكد عزمها الراسخ على الدفاع عن السيادة الوطنية ووحدة الأراضي الإيرانية في مواجهة العدوان العسكري الأميركي".

الأكثر قراءة

ترامب يهنئ عون باتفاق الإطار ويدعوه إلى البيت الأبيض