أفادت وكالة "تسنيم" الإيرانية أن رئيس البرلمان الإيراني محمد باقر قاليباف أجرى اتصالاً هاتفياً اليوم الأحد مع رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري.
بحث الجانبان خلال الاتصال العلاقات الثنائية بين إيران ولبنان، واستعرضا مستجدات الأوضاع في الساحة اللبنانية. كما تناول اللقاء الهاتفي تقييماً شاملاً لأبرز التطورات الإقليمية والأمنية التي شهدتها المنطقة خلال الأسبوع الماضي.
الكلمات الدالة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
18:41
"واس": ولي العهد السعودي يبحث مع الرئيس الفرنسي مستجدات مذكرة التفاهم بين أميركا وإيران
-
18:35
الخارجية الباكستانية: وزير الخارجية ونظيره السعودي أعربا باتصال عن قلقهما البالغ إزاء تطورات الأوضاع الإقليمية
-
18:35
الخارجية الباكستانية: وزير الخارجية أكد لنظيره السعودي الالتزام بالعمل لترسيخ السلام تنفيذا لمذكرة إسلام آباد
-
18:28
القوى الوطنية الفلسطينية: أي عملية لإعادة بناء المؤسسات بما فيها الانتخابات تقتضي شراكة وطنية حقيقية
-
18:28
القوى الوطنية الفلسطينية: استعادة الوحدة الوطنية وتجديد شرعية المؤسسات يبدآن بالدعوة لحوار وطني شامل للجميع
-
17:53
رئيس مجلس النواب نبيه بري: قاليباف أكد حرص ايران على مواصلة مساعيها وتكثيف جهودها مع الجهات الإقليمية والدولية الضامنة لمذكرة التفاهم لإلزام "إسرائيل" بإنهاء حربها على لبنان
