اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أفادت وكالة "تسنيم" الإيرانية أن رئيس البرلمان الإيراني محمد باقر قاليباف أجرى اتصالاً هاتفياً اليوم الأحد مع رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري.

بحث الجانبان خلال الاتصال العلاقات الثنائية بين إيران ولبنان، واستعرضا مستجدات الأوضاع في الساحة اللبنانية. كما تناول اللقاء الهاتفي تقييماً شاملاً لأبرز التطورات الإقليمية والأمنية التي شهدتها المنطقة خلال الأسبوع الماضي.

الأكثر قراءة

ترامب يهنئ عون باتفاق الإطار ويدعوه إلى البيت الأبيض