اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

صدر عن المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخليّ - شعبة العلاقات العامّة ما يلي:

"ستقوم إحدى الشركات المتعهّدة بزرع مسامير عاكسة للإنارة على الأوتوستراد الدوليّ، بين حالات ونهر إبراهيم، على الشكل الآتي:

- بين الساعة 22.00 من تاريخ 29-6-2026 والساعة 5.00 فجرًا من تاريخ 30-6-2026 على الأوتوستراد الغربي من حالات حتّى نهر إبراهيم.

- بين الساعة 22.00 من تاريخ 30-6-2026 والساعة 5.00 فجرًا من تاريخ 1-7-2026 على الأوتوستراد الشرقي من نهر إبراهيم حتّى حالات.

يرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم، والتّقيّد بتوجيهات عناصر قوى الأمن وإرشاداتهم، وبلافتات السّير التّوجيهيّة، تسهيلًا لحركة المرور، ومنعًا للازدحام". 

الأكثر قراءة

مصير "اسرائيل" بيد "يهوه" أم بيد أميركا؟