اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب إغتنمت النجمة نانسي عجرم إنتهاء برنامج Arab Idol لتأخذ إجازة قصيرة مع زوجها د. فادي هاشم، وإختارت نانسي التوّجه إلى العاصمة الفرنسية باريس، حيث نشرت صوراً مع زوجها من عاصمة الأناقة والجمال، ودون شكّ...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830