اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب حضرت النجمة نانسي عجرم كأس دبي العالمي لسباق الخيل برفقة زوجها فادي هاشم. وأعربت عجرم عن سعادتها الشديدة عند وصولها إلى مدينة دبي، وكتبت على تويتر: "سعيدة بوجودي في دبي". ونشرت عجرم على...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830

الأكثر قراءة

القاضية عيسى الخوري تكشف مُحتال السفارة الأميركيّة بحبة شوكولاته