اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تتحضّر قناة "الجديد" لإطلاق برامجها الخريفية خلال الأيام المقبلة وتحديداً في منتصف تشرين الأول الحالي. تلك البرمجة التي ربما تأخّرت قليلاً عن غيرها من القنوات، لكنها كالعادة تشهد عودة برامج أو فقرات سابقة بصبغة جديدة.

في السياق نفسه، يستعدّ رامي الأمين لعودته بموسم ثان من الفقرة الساخرة التي تحمل إسم "المؤخرة" وتبثّ في نهاية نشرة الأخبار المسائية. كانت "المؤخرة" توقّفت عن العرض في شهر رمضان الماضي لغاية اليوم، لكن إنطلاقتها المنتظرة ستكون في تشرين الثاني المقبل. في حديث لـ"الأخبار"، يشير الأمين إلى أن الفقرة الموعودة ستشهد تغييرات في الديكور، إضافة إلى تعديلات بسيطة في المحتوى لكنها ستبقى ضمن إطار السخرية.

ويضيف الأمين: "طرأت على المؤخرة مادة إضافية جديدة فيها، وهي إطلالة شاب يقدّم اسكتشات قصيرة (قد لا تتعدّى مدّتها الدقيقة الواحدة) من قلب الشارع اللبناني". لم يعرف المقدّم بعد أيّ أيّام سيطلّ في "المؤخرة"، "مدّة الفقرة تتوقّف على مدى عرضها أسبوعياً". لكن السؤال الذي يطرح نفسه تلقائياً، هل تتعارض "المؤخرة" مع البرنامج الذي سيقدّمه جاد غصن على "الجديد" الذي يدخل ضمن إطار الأعمال الساخرة؟ ينفي الأمين ذلك قائلاً "جاد يتولّى مهام عمل تلفزيوني "ليت نايت شو". أما أنا، فأقدّم فقرة تعرض في ختام نشرة الأخبار".

(زكية الديراني - الأخبار)

الأكثر قراءة

مسيرات حزب الله تُرعب «إسرائيل»: عملية دقيقة وتطور كبير هل باع لبنان نفطه تحت تأثير ضغط العقوبات الدولية على سياسييه؟ غياب إيرادات خزينة الدولة تجعلها تقترض بشكل مُنتظم من مصرف لبنان