اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب أعلنت "مؤسسة كهرباء لبنان" في بيان، عن "عزل محطة بعلبك الجديدة 220 ك.ف. بالكامل يوم الأربعاء الواقع فيه 21/8/2019 من الساعة الثامنة صباحًا ولغاية الرابعة بعد الظهر، وذلك من أجل ربط خلية بدنايل 66...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830