اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب عقدت كتلة المستقبل النيابية، اجتماعا برئاسة النائب بهية الحريري في بيت الوسط اليوم وعرضت الاوضاع والمستجدات الراهنة. وفي نهاية الاجتماع أصدرت الكتلة بيانا تلاه النائب عثمان علم الدين، ابدت فيه الكتلة...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830