اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب



أقرّ نجم يوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو باعجابه بمسيرة قائد ونجم برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي، متحدثا عن المنافسة التي تجمع بينهما منذ اعوام عدة في مقابلة بثهاالتلفزيون البرتغالي.

وقال لاعب ريال مدريد الاسباني السابق الذي انتقل الى «بيانكونيري» في صيف 2018 لقناة «تي في آي»: «أنا معجب كثيرا بمسيرته حتى الآن، ومن ناحيته كان صرح سابقا انه تأثر بعد مغادرتي الدوري الاسباني لانه كان يقدر المنافسة التي كانت تجمعنا».

وتابع ابن الـ 34 عاما «انها خصومة جيدة موجودة في كرة القدم ولكنها ليست استثنائية. (الاميركي) مايكل جوردان كان لديه منافسين في كرة السلة، (البرازيلي الراحل) آيرتون سينا و(الفرنسي) ألان بروست جمعتهما منافسة كبيرة في الفورمولا واحد. القاسم المشترك بين الخصومة الكبيرة في الرياضة هي أنها صحيّة».

وبالنسبة لـ «سي آر7» فان تجمعه منافسة مع لاعب من طينة ميسي هو امر يدفعه دائما لتخطي نفسه وتقديم الافضل.

ورأى المهاجم الدولي البرتغالي الفائز بلقب افضل لاعب في العالم خمس مرات أنه لا يشك بأن «ميسي جعل مني لاعبا افضل والعكس صحيح (...) عندما أفوز بالألقاب فان ذلك يزعجه والأمر مشابه بالنسبة لي عندما يفوز بدوره».

الأكثر قراءة

لا ولادة في الجلسة التاسعة وبري يخرج «ارنب» الحوار حفاظا على «ماء وجه» الكتل النيابية «التيار» يصعّد مجددا من «بوابة» التشكيك بالمصداقية وحزب الله لا يلزم احداً بالتحالف ! هيل يقر بعدم وجود لبنان على «الطاولة» وغريو تقر بعجز باريس في احداث خرق خارجي